هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
تنوية : يسر إدآره منتدى طيف الزهراني الرسمي بالترحيب بـ خآلة طيوفة " آم اسامه " كـ مديرة للمنتدى معانا نرحب بهآ وانتظروآ مفاجأة كبرى من المبدعه : طيف الزهراني لمنتداها الرسمي  ان شاء الله , كونوآ عالموعد , تحيآتي لكم : غزولة القحطاني

اياااامم ندمت عليهاا هووع

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
طربانة ودنيتي خربانة
【« طيوفَ نشيطَ »】

تسجيليّ : 02/12/2012
مُشآركاتيّ : 161
تـقييميّ : 243
نقآطيّ : 3
آلجنس : انثى مزآجيّ : اياااامم ندمت عليهاا هووع 0d354d4e66f406

اياااامم ندمت عليهاا هووع Empty
مُساهمةموضوع: اياااامم ندمت عليهاا هووع   اياااامم ندمت عليهاا هووع Emptyالأربعاء يناير 23, 2013 5:03 pm

_

‏​

مزحة ندمت عليها إختي نايمه جيت أقومها رحت عند إذنها بصوت واطي وبترتيل وأقولها (وجاءت سكرة الموت بالحق) قامت تصفق بالجدران وتنتفض ٤ ساعات :|

مزحة_ندمت_عليها كانت أمي حاطه قران وجت آيه عن الجن وكنت منسدحه سويت نفسي اتنافض وأمي تحركني وتصارخ :'(=))

مزحة_ندمت_عليها كتبت ورقه لامي اني هربت ولاتسألو عني ، المهم جلست الى الليل بالدولاب ومحد درى عني انا وورقتي :E>

مزحة_ندمت_عليها وأنا صغير جلست في درج السجادات قبل الأذان بشوي ، المهم فتحت جدتي الدرج وزعقت في وجهها وأعتقد كنت سبب فقدها الذاكره ..!

مزحة_ندمت_عليها مره دخلت المسجد وهو فاضي وأنا صغير،شغلت مايك المسجد وغنيت أغنيه نانسي عجرم أخاصمك اه ،المهم لو تدقق تشوف علامات عقال الامام

مزحة_ندمت_عليها وقت الغدا وقفت ورا الباب ابي اذا جت اختي امد رجلي وتخبط المهم سمعت صوت ومديت رجلي م دريت الا الرز يتناثر وامي منسدحه :)

^ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الأخيره تقتتل :'(
محبة طيوف^^
【« طيوفَ نشيطَ »】
محبة طيوف^^

تسجيليّ : 13/10/2012
مُشآركاتيّ : 208
تـقييميّ : 432
نقآطيّ : 8
آلجنس : انثى دولتيّ : السعودية
مزآجيّ : اياااامم ندمت عليهاا هووع 0d354d4e66fb04

اياااامم ندمت عليهاا هووع Empty
مُساهمةموضوع: رد: اياااامم ندمت عليهاا هووع   اياااامم ندمت عليهاا هووع Emptyالخميس يناير 24, 2013 12:59 am

ههههههههههههههههههههههههههههه والله تفططس ضحك والله ورب المصحف طاح الالبتوب من الضحكككككك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وربي ضحححككككك احلاهم اولهم

اياااامم ندمت عليهاا هووع
صفحة 1 من اصل 1