هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
تنوية : يسر إدآره منتدى طيف الزهراني الرسمي بالترحيب بـ خآلة طيوفة " آم اسامه " كـ مديرة للمنتدى معانا نرحب بهآ وانتظروآ مفاجأة كبرى من المبدعه : طيف الزهراني لمنتداها الرسمي  ان شاء الله , كونوآ عالموعد , تحيآتي لكم : غزولة القحطاني

انشودة طيف الزهراني الجديدة (ليش) مع الكلمات

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الياسمين
【« طيوفَ نشيطَ »】
الياسمين

تسجيليّ : 13/03/2013
مُشآركاتيّ : 121
تـقييميّ : 135
نقآطيّ : 0
آلجنس : انثى مزآجيّ : انشودة طيف الزهراني الجديدة (ليش) مع الكلمات  0d354d4e66fb00

انشودة طيف الزهراني الجديدة (ليش) مع الكلمات  Empty
مُساهمةموضوع: انشودة طيف الزهراني الجديدة (ليش) مع الكلمات    انشودة طيف الزهراني الجديدة (ليش) مع الكلمات  Emptyالجمعة يناير 10, 2014 9:02 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اليوم جايبة لكم انشودة طيف الزهراني (ليش) مع الكلمات

الكلمات

--------------------------------------------------------------------------------

طيف:ليش القهر لاختك يا بنت الناس ليش ليش احنا نزرع في بعض غيرة وحسد هذا التصرف اذا وتجريح وطيش كيف احنا نتجرح واحنا واحد كل جسد ليش
الكورال ليش القهر لاختك يا بنت الناس ليش ليش احنا نزرع في بعض غيرة وحسد هذا التصرف اذا وتجريح وطيش كيف احنا نتجرح واحنا واحد كل جسد ليش
للللل لللل لي لي لي لي لي
طيف: لو ربنا اعطاكي من افضله لا كثير لا تقهري غيرك يا خيتي ما يصير هل يا ترا تتقبلين انتي القهر لو كنتي مقهورة ترا عقلك معناها لا ترضيها في غيرك ابد
امعناها ترضيها في غيرك ابد
الكورال ليش القهر لاختك يا بنت الناس ليش ليش احنا نزرع في بعض غيرة وحسد هذا التصرف اذا وتجريح وطيش كيف احنا نتجرح واحنا واحد كل جسد ليش
لللللل للللل لي لي لي لي لي للللل
طيف: كل بنت في ناهي يصور لاهلها لو كانوا ربها يكونوا مثلها
الكورال كل بنت في ناهي يصور لاهلها لو كانوا ربوها يكونوا مثلها
طيف والي ما ترضى لاهلها بالمرة لو ترا لازم العالم يشوفوا اخلاقها ويقولوا مشاء الله ولا مثلك احد ويقولوا مشاء الله ولا مثلك احد
الكورال ليش القهر لاختك يا بنت الناس ليش ليش احنا نزرع في بعض غيرة وحسد هذا التصرف اذا وتجريح وطيش ليش احنا نتجرح واحنا واحد كل جسد ليش
للللللل للللللل لي لي لي لي لللاه اتمنى تعجبكم

وهذي الانشودةةةة

ملاك الروح
【« طيوفَ جديد »】
ملاك الروح

تسجيليّ : 23/09/2012
مُشآركاتيّ : 99
تـقييميّ : 106
نقآطيّ : 1
آلجنس : انثى دولتيّ : السعودية
مزآجيّ : انشودة طيف الزهراني الجديدة (ليش) مع الكلمات  0d354d4e66f006

انشودة طيف الزهراني الجديدة (ليش) مع الكلمات  Empty
مُساهمةموضوع: رد: انشودة طيف الزهراني الجديدة (ليش) مع الكلمات    انشودة طيف الزهراني الجديدة (ليش) مع الكلمات  Emptyالسبت أبريل 05, 2014 1:32 pm

نشيدة حلوة لطيف المبدعه

انشودة طيف الزهراني الجديدة (ليش) مع الكلمات
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» انشودة طيف الزهراني (كلمة طيبة) مع الكلمات
» صور لطيف الزهراني { طيوفـة } في الاردن - لتصوير كليباتها الجديدة
» انشودة على عيني مع الفيديو و الكلمات و الصور
» تغطية انشودة ديمة بشار الجديدة (يما مويل الهوى )
» تغطية صور انشودة للعشرة أداء | ديمة بشار مجهوديي الخاص مع الكلمات