هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
تنوية : يسر إدآره منتدى طيف الزهراني الرسمي بالترحيب بـ خآلة طيوفة " آم اسامه " كـ مديرة للمنتدى معانا نرحب بهآ وانتظروآ مفاجأة كبرى من المبدعه : طيف الزهراني لمنتداها الرسمي  ان شاء الله , كونوآ عالموعد , تحيآتي لكم : غزولة القحطاني

هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك

آلُـۆحٍـدِآنْيَ
افنان الرحيلي
мἶṩṩ ᾗᾄḋᾄ
حلاوتي بشقاوتي
شيماء العلمي
ђĕǿḟḟђ
عسولة عمان
إماراتيه
12 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
إماراتيه
【« طيوفَ مبدعه »】
【« طيوفَ مبدعه »】
إماراتيه

تسجيليّ : 13/10/2012
مُشآركاتيّ : 884
تـقييميّ : 1012
نقآطيّ : 20
آلجنس : انثى دولتيّ : الإمآرت
مزآجيّ : هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك  0d354d4e66fb00

هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك  Empty
مُساهمةموضوع: هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك    هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك  Emptyالثلاثاء أبريل 16, 2013 11:30 am

هزة أرضية خفيفة في السعودية والامارات وقطر والبحرين

سبحان ﺎللہ هزة ﻟ ثوﺎن خطفت قلوبنا ، فكيف يكون موقفنا يوم * ﺈذا زلزلت ﺎلارض زلزﺎلہا *
اللہـمَ إنـا نعوذ بگ من غضبگ ونسألگ اللہم رحمتگ <
اللهـم احفظ دولة الامارات و السعوديه و قطر وسگانهآ .. اللهـم ابعد عنآ الكوارث ولا تجعلنآ من المغضوب عليهم .. #آمين

هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك  2013-635011199041149935-114
هزة أرضية على مقياس الزلازل

تعرضت المنطقة الشرقية السعودية ودول الخليج المجاورة "الإمارات وقطر والبحرين"، إضافة إلى إيران لهزة أرضية خفيفة حوالي الساعة الرابعة اليوم الثلاثاء شعر بها السكان.
وأدت الهزة إلى إخلاء عدد من الأبراج السكنية في مدن المنطقة الشرقية بالسعودية ودبي وأبوظبي والدوحة والمنامة بعد الشعور بالاهتزاز دون وقوع أضرار.
وتلقى هيئات الدفاع المدني في ههذ المناطق بلاغات بشأن حدوث الهزة الأرضية.

وكانت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية قد أعلنت أن زلزالا قوته 6,3 درجة هز منطقة تقع على بعد نحو 100 كيلومتر إلى الجنوب الشرقي من مدينة بوشهر الإيرانية، وهو ما يفسر الهزة التي شعر بها سكان الشرقية والخليج
عسولة عمان
【« فريقَ الاشرآف »】
【« فريقَ الاشرآف »】
عسولة عمان

تسجيليّ : 22/09/2012
مُشآركاتيّ : 3012
تـقييميّ : 4179
نقآطيّ : 256
آلجنس : انثى دولتيّ : عمآن
مزآجيّ : هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك  0d354d4e66fb00

هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك  Empty
مُساهمةموضوع: رد: هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك    هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك  Emptyالثلاثاء أبريل 16, 2013 12:51 pm

اللهم احفظ كل اهل الخليج والمسلمين
يعطيك الف عافيه
م قصرتي
http://www.taif-alzahrani.com/t2-topic http://www.taif-alzahrani.com/t2-topic
ђĕǿḟḟђ
【« فريقَ الاشرآف »】
【« فريقَ الاشرآف »】
ђĕǿḟḟђ

تسجيليّ : 24/10/2012
مُشآركاتيّ : 3953
تـقييميّ : 4766
نقآطيّ : 243
آلجنس : انثى دولتيّ : السعودية
مزآجيّ : هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك  0d354d4e66fb05

مُساهمةموضوع: رد: هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك    هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك  Emptyالثلاثاء أبريل 16, 2013 1:11 pm

*

لآإله إلأا الله
الله يحفظنآ ي ربب
مشكوره حيآتي ع آلنققل
..
http://www.taif-alzahrani.com/t1650-topic http://ask.fm/heoff23
شيماء العلمي
【« آلتميز »】
【« آلتميز »】
شيماء العلمي

تسجيليّ : 10/03/2013
مُشآركاتيّ : 2342
تـقييميّ : 3160
نقآطيّ : 104
آلجنس : انثى مزآجيّ : هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك  0d354d4e66f50c

مُساهمةموضوع: رد: هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك    هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك  Emptyالثلاثاء أبريل 16, 2013 1:53 pm

اللهم احفظ جميع المسلمييين
انا سمعت بالخبر في نشرة الاخبار
حلاوتي بشقاوتي
【« رقآبة عآمهَ »】
حلاوتي بشقاوتي

تسجيليّ : 23/09/2012
مُشآركاتيّ : 6627
تـقييميّ : 9405
نقآطيّ : 309
مزآجيّ : هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك  0d354d4e66f605

مُساهمةموضوع: رد: هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك    هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك  Emptyالثلاثاء أبريل 16, 2013 4:08 pm

اللهم احفظ كل اهل الخليج والمسلمين
يعطيك الف عافيه
م قصرتي
http://ask.fm/Looode1001 https://twitter.com/Love_dodoo20
мἶṩṩ ᾗᾄḋᾄ
【« رقآبة عآمهَ »】
мἶṩṩ ᾗᾄḋᾄ

تسجيليّ : 22/09/2012
مُشآركاتيّ : 4471
تـقييميّ : 5053
نقآطيّ : 171
مزآجيّ : هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك  0d354d4e66f103

مُساهمةموضوع: رد: هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك    هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك  Emptyالثلاثاء أبريل 16, 2013 4:57 pm

~

يارب سارت بايران

وحسينا بها هنا

يارب رحمتك يارب

يارب احفظنا من كل شر

تسمين حبيبي نوني

ودي لك
افنان الرحيلي
【« آلتميز »】
【« آلتميز »】
افنان الرحيلي

تسجيليّ : 07/12/2012
مُشآركاتيّ : 546
تـقييميّ : 802
نقآطيّ : 41
مزآجيّ : هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك  0d354d4e66f005

مُساهمةموضوع: رد: هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك    هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك  Emptyالثلاثاء أبريل 16, 2013 5:06 pm

الله يحفظ المملكة ويحيها

وكل دول الخليج
http://ask.fm/aaffnnaan https://twitter.com/fnsd222 https://www.facebook.com/profile.php?id=100005322036710
آلُـۆحٍـدِآنْيَ
• إدارة المنتدىّ ≈
• إدارة المنتدىّ  ≈
آلُـۆحٍـدِآنْيَ

تسجيليّ : 21/09/2012
مُشآركاتيّ : 1039
تـقييميّ : 2256
نقآطيّ : 41
آلجنس : ذكر مزآجيّ : هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك  0d354d4e66fb00

مُساهمةموضوع: رد: هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك    هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك  Emptyالثلاثاء أبريل 16, 2013 6:26 pm

الله يحفظ كل بلاد المسلمين
مَلاككَ آل عِنزيّ ♛
【« طيوفَ نشيطَ »】
مَلاككَ آل عِنزيّ ♛

تسجيليّ : 03/10/2012
مُشآركاتيّ : 351
تـقييميّ : 533
نقآطيّ : 26
مزآجيّ : هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك  0d354d4e66f50c

مُساهمةموضوع: رد: هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك    هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك  Emptyالثلاثاء أبريل 16, 2013 6:43 pm

اللهم رب الناس احفظ بلادنا من كل شر وابعد عنا اعداءء الدين
واحفظ لنا ال سعود واحمينا من كل شر
اللهم زلزل الارض من تحت اعداء الاسلام
وانصر بلادنا المحصوره
واحفظ ابناء المسلمين
واحفظ لنا فلسطين وجميع البلدان
اللهممم ابعد عنا كل سؤء ويسر لن كل خير
اللهم احفظ مملكتنا من كل شر وابعد عنا ايران واسرائيل
اللهم احفظنا ويسر امرنا اللهم انت الرحمان الرحيم ف احفظ لنا ديرتنا
http://ask.fm/mlookhh501
إماراتيه
【« طيوفَ مبدعه »】
【« طيوفَ مبدعه »】
إماراتيه

مُساهمةموضوع: رد: هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك    هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك  Emptyالأربعاء أبريل 17, 2013 10:30 am

ممششكورات حبايبي ع الردود و جزاكن الله كل الخير يَ رب ..

اللهـــــــــم آمين هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك  1534650381
ѕнσσძу
【«مشرفيَ الدردشة »】
【«مشرفيَ الدردشة »】
ѕнσσძу

تسجيليّ : 23/09/2012
مُشآركاتيّ : 385
تـقييميّ : 531
نقآطيّ : 18
آلجنس : انثى مزآجيّ : هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك  0d354d4e66f103

مُساهمةموضوع: رد: هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك    هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك  Emptyالأربعاء أبريل 17, 2013 3:22 pm

لا حول و لا قوة الا بالله

الله يستر بسس ~

مشكوره حبيبتي و يعطيك الف ععافيهه عالتنبيهه !
ٲپـڑٵڑ●
【« طيوفَ نشيطَ »】
ٲپـڑٵڑ●

تسجيليّ : 31/10/2012
مُشآركاتيّ : 207
تـقييميّ : 212
نقآطيّ : 1
مزآجيّ : هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك  0d354d4e66fb01

مُساهمةموضوع: رد: هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك    هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك  Emptyالخميس أبريل 18, 2013 12:57 am

يآآآآرب احفظنآآآ
صغيره بس خطيره
【« فريقَ الاشرآف »】
【« فريقَ الاشرآف »】
صغيره بس خطيره

تسجيليّ : 11/10/2012
مُشآركاتيّ : 3015
تـقييميّ : 3776
نقآطيّ : 204

مُساهمةموضوع: رد: هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك    هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك  Emptyالخميس أبريل 18, 2013 1:07 pm

*

سبحان قدرة الخالق الهزهـ في إيران

و وصلت أبعاد هائله

لآإله إلأا الله الله يحفظنآ ي رب العالمين

اللهم أحفظ الخليج و العالم العربي

تقبلي خالص ودي و أحترامي

-( Amo0ol )-
http://www.taif-alzahrani.com/t5149-topic https://twitter.com/Amo0ol1029
إماراتيه
【« طيوفَ مبدعه »】
【« طيوفَ مبدعه »】
إماراتيه

مُساهمةموضوع: رد: هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك    هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك  Emptyالخميس أبريل 18, 2013 1:43 pm

منورهه أمووول و أبرار ع الردوود الجميله ،،
ثانكسس حبايبي هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك  2712098066
إماراتيه
【« طيوفَ مبدعه »】
【« طيوفَ مبدعه »】
إماراتيه

مُساهمةموضوع: رد: هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك    هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك  Emptyالخميس أبريل 18, 2013 1:48 pm

ѕнσσძу و
بعد هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك  1534650381

هزة أرضيه عندنا في الامارات قبل دقايق .. أنا حسيتبها والله .. أثاث البيت يتححرك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عندنا أمطار في القنفذة
» سيارات الايسكريييم عندنا وعندهم!!
» طريقة عمل البوظـــة في البيت
» قانون ااالنوم في البيت ,,,,
» في البيت سؤال تسمعه يومياً،،