هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
تنوية : يسر إدآره منتدى طيف الزهراني الرسمي بالترحيب بـ خآلة طيوفة " آم اسامه " كـ مديرة للمنتدى معانا نرحب بهآ وانتظروآ مفاجأة كبرى من المبدعه : طيف الزهراني لمنتداها الرسمي  ان شاء الله , كونوآ عالموعد , تحيآتي لكم : غزولة القحطاني

رساله لا ابغى بها غير وجهه الله

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عسولة عمان
【« فريقَ الاشرآف »】
【« فريقَ الاشرآف »】
عسولة عمان

تسجيليّ : 22/09/2012
مُشآركاتيّ : 3012
تـقييميّ : 4179
نقآطيّ : 256
آلجنس : انثى دولتيّ : عمآن
مزآجيّ : رساله لا ابغى بها غير وجهه الله 0d354d4e66fb00

رساله لا ابغى بها غير وجهه الله Empty
مُساهمةموضوع: رساله لا ابغى بها غير وجهه الله   رساله لا ابغى بها غير وجهه الله Emptyالجمعة سبتمبر 28, 2012 12:40 pm

رساله لا ابغى بها غير وجهه الله 765733625

اخوانى فى الله انه رساله لا ابغى بها غير وجهه الله
فاستعد يا مسكين لهذا اليوم شانه المديد زمانه القاهر سلطانه القريب اوانه يوم السماء فيه قد انفطرت والكواكب من هؤله قد انتثرت والنجوم الزواهر قد انكدرت والشمس قد كورت والجبال قد سيرت والعشار قد عطلت والوحوش قد حشرت والبحار قد سجرت والنفوس الى الابدان قد زوجت والجحيم قد سعرت والجنة قد ازلفت والجبال قد نسفت والارض قد مدت يوم ترى الارض قد زلزلت الها واخرجت الارض اثقالها يومئذ يصدر الناس اشتاتا ليروا اعمالهم يوم تحمل الارض والجبال قد كتا دكه واحده يومئذ وقعت الواقعة وانشقت السماء فهى يومئذ واهيه والملك على ارجائها ويحمل عرش ربك فوقهم سومئذ ثمانية يومئذ تعرضون لا تخفى منكم خافية يوم تسير الجبال وترى الارض بارزة يوم ترج الارض رجا وتبس الجبال بسا فكانت هباء منبثا يوم يكون الناس كالفراش المبثوث وتكون الجبال كالعهن المنقوش يوم تذهل فيه كل مرضعة عما ارضعن وتضع كل ذات حمل حملها وترى الناس سكارى وماهم سكارى ولكن عذاب ربك شديد يوم تبدل الارض غير الارض والسماوات وبرزوات لله الواحد القهار يوم تنسف الجبال نسفا فتترك قاعا صفصفا لا ترى فيها عوجا ولا امتا يوم ترى الجبال تحسبها جامدة وهى تمر كمر السحاب يوم تنشق فيه السماء فتكون وردة كالدهان فيومئذ لا يسال عن ذنبه انس ولا جان يوم يمنع فيه العاصى من الكلام ولا يسال فيه عن الاجرام بل يؤخذ بالنواصى والاقدام يوم تجد كل نفس ماعملت من خير محضرا وماعملت من سؤ تود لو ان بينها وبينه امد بعيدا يوم تعلم فيه كل نفس ما احضرت وتشهد ما قدمت واخرت يوم تخرس فيه الالسن وتنطق الجوارح يوم شيب ذكره سيد المرسلين اذ قال له الصديق ( اراك قد شبت يا رسول الله قال شيتنى هود واخواتها )
وهى الوقعة والمرسلات وعم يتسالون واذا الشمس كورت فيا ايها الانسان ما غرك بربك الكريم حيث اغلقت الابواب وارخيت الستور واستترت عن الخلائق فقارفت الفجور فماذا تفعل وقد شهدت عليك جوارحك فالويل كل الويل لنا معشر الغافلين يرسل الله لنا سيد المرسلين وينزل عليه الكتاب المبين ويخبرنا بهذه الصفات من نعوت يوم الدين ثم يعرفنا غفلتنا ويقول
((( اقترب للناس حسابهم وهم فى غفلة مغرضون ما يأتيهم من ذكر من ربهم محدث إلا استمعوه وهم يلعبون لاهية قلوبهم وأسروا النجوى الذين ظلموا هل إلا بشر مثلكم أفتأتون السحر وأنتم تبصرون )))
ثم يعرفنا قرب يوم القيامة فبقول ((( اقترب الساعة وانشق القمر )))
((( إنهم يرونه بعيدا ونرئه قريبا ))) ثم يكون احسن احوالنا ان نتخذ دراسة هذا القران عملا فلا نتدبر معانيه ولا ننظر فى كثر اوصاف هذا اليوم واساميه ولا نستعد للتخلص من دواهيه فنعوذ بالله من هذه الغفلة ان لم يدركنا الله بواسع رحمته

http://www.taif-alzahrani.com/t2-topic http://www.taif-alzahrani.com/t2-topic
$سحايب شوق$
【« آلتميز »】
【« آلتميز »】
$سحايب شوق$

تسجيليّ : 23/09/2012
مُشآركاتيّ : 490
تـقييميّ : 631
نقآطيّ : 35
آلجنس : انثى دولتيّ : السعودية
مزآجيّ : رساله لا ابغى بها غير وجهه الله 0d354d4e66f605

مُساهمةموضوع: رد: رساله لا ابغى بها غير وجهه الله   رساله لا ابغى بها غير وجهه الله Emptyالجمعة سبتمبر 28, 2012 1:37 pm

شكرا عساك القوه
خليجي ذوق والراس فوق
【«مشرفيَ الدردشة »】
【«مشرفيَ الدردشة »】
خليجي ذوق والراس فوق

تسجيليّ : 28/09/2012
مُشآركاتيّ : 905
تـقييميّ : 1111
نقآطيّ : 98
آلجنس : ذكر دولتيّ : عمآن

مُساهمةموضوع: رد: رساله لا ابغى بها غير وجهه الله   رساله لا ابغى بها غير وجهه الله Emptyالسبت سبتمبر 29, 2012 6:19 pm

بآآركـ الله لكـ وأسعد قلبكـ
جعل مآذكرت في ميزآن حسنآآتكـ
اللهم آآآمين
أسعدكـ المولى ووفقكـ
رسالة نثرت من انسان زرع في بذرة من الخير باذن الله
جزاك الله خير
تحياتي و تقديري لك

عسولة عمان
【« فريقَ الاشرآف »】
【« فريقَ الاشرآف »】
عسولة عمان

مُساهمةموضوع: رد: رساله لا ابغى بها غير وجهه الله   رساله لا ابغى بها غير وجهه الله Emptyالسبت سبتمبر 29, 2012 7:32 pm

نورتو
روآنــــهہ♥™
【« فريقَ الاشرآف »】
【« فريقَ الاشرآف »】
روآنــــهہ♥™

مُشآركاتيّ : 2121
تـقييميّ : 2564
نقآطيّ : 113
آلجنس : انثى مزآجيّ : رساله لا ابغى بها غير وجهه الله 0d354d4e66f607

مُساهمةموضوع: رد: رساله لا ابغى بها غير وجهه الله   رساله لا ابغى بها غير وجهه الله Emptyالأربعاء أكتوبر 03, 2012 10:28 am

سسًلممُت يممنإككُ
إششكركُُك
عسولة عمان
【« فريقَ الاشرآف »】
【« فريقَ الاشرآف »】
عسولة عمان

مُساهمةموضوع: رد: رساله لا ابغى بها غير وجهه الله   رساله لا ابغى بها غير وجهه الله Emptyالأربعاء أكتوبر 03, 2012 10:30 am

۾عشﯘقۂ ٱلڲڲل كتب:
سسًلممُت يممنإككُ
إششكركُُك

اللهه يسسلممَ عممرككِ
للعفــوَ حبيبتيَ ولوَ ذذإ الوإجبَ .

رساله لا ابغى بها غير وجهه الله
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رساله لمن يستمع إلى الاغاني
» ابغى اناشيد عن التخرج بلييييييييييز
» ابغى ترحيب يثلج الصدر
» دعاء يشرح القلوب و يغفر الله به الذنوب ان شاء الله...
»  انذل رساله بالعالم هع