هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
تنوية : يسر إدآره منتدى طيف الزهراني الرسمي بالترحيب بـ خآلة طيوفة " آم اسامه " كـ مديرة للمنتدى معانا نرحب بهآ وانتظروآ مفاجأة كبرى من المبدعه : طيف الزهراني لمنتداها الرسمي  ان شاء الله , كونوآ عالموعد , تحيآتي لكم : غزولة القحطاني

مهم جدا ارجو من الجميع الدخول مهم

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
محبة طيوف^^
【« طيوفَ نشيطَ »】
محبة طيوف^^

تسجيليّ : 13/10/2012
مُشآركاتيّ : 208
تـقييميّ : 432
نقآطيّ : 8
آلجنس : انثى دولتيّ : السعودية
مزآجيّ : مهم جدا ارجو من الجميع الدخول مهم 0d354d4e66fb04

مهم جدا ارجو من الجميع الدخول مهم Empty
مُساهمةموضوع: مهم جدا ارجو من الجميع الدخول مهم   مهم جدا ارجو من الجميع الدخول مهم Emptyالأحد مارس 17, 2013 1:30 pm

[color=orange][size=18]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم وش اخباركم؟؟

اليوم انا نزلت موضوع وهو مرره مهم والموضوع انو انا صرااحه زعلالانه مرره منكم يعني انا انزل مواضييع بالويل وابحث بالمنتديات وافكر واخرف من رأسي واتعب وابذل مجهود حتى لو كاان بسيط وانتم ما احد يرد الا 1 و2 او اذاا زااد عن الطبيعه 5 هذا وانا مواضيعي بهالمنتدى خاصة تجي كثيير لاني احب الضحك والوناسة لكن صراحه اتفاجئ ان مثلا الي يشوفون الموضوع 6 ومافي الا رد او اثنين وفي لي موضوع 11 الا شافوو والردود3او4 مدري شي زي كذا ومو بس انا اتضايق حتى العضوات الثانيات يتضايقون ويشيلون بخاطرهم انو ما احد اعطهم وجها او عبرهم انا ما اقصد شي والله..انتم بس لو تعرفون معزتكم بقلبي والله اعتبركم كلكم اخوااني ولا افرق بينكم ..نرجع لموضوعنا صرآآحه احس لما اشوف مثلا ان الشوااهد 11 والي ردوو 4 اتضاايق بالحيل اقول اووف قد كذا في بنات ما عجبهم الموضوع والله اني صرت اتكاسل لما انزل موضوع مافي تفااعل مافي ردود مافي شي انزل عشان يقرأوون ويطلعون طيب مهمتك سويها وهي انك علقي ردي وبالنهاايه ارجع اقولكم والله اني احبكم بالله واتمنالكم كل خيير واتمنى اني ما اكون ضايقتكم بأي شي.....تحياتي صديقتكم:(محبة طيوف^^)... ربي لا يحرمني منكم واسسسفه مرره ع اذا طولت عليكم او ضايقتكم بكلمه ربي يحميكم مع السلامه بموضوع اخر فيه تفااعل اكبر
[/color][/size]

عدل سابقا من قبل محبة طيوف^^ في الأحد مارس 17, 2013 1:31 pm عدل 1 مرات (السبب : عدم توفر ردود وتفااعل كثيير)
мἶṩṩ ᾗᾄḋᾄ
【« رقآبة عآمهَ »】
мἶṩṩ ᾗᾄḋᾄ

تسجيليّ : 22/09/2012
مُشآركاتيّ : 4471
تـقييميّ : 5053
نقآطيّ : 171
مزآجيّ : مهم جدا ارجو من الجميع الدخول مهم 0d354d4e66f103

مُساهمةموضوع: رد: مهم جدا ارجو من الجميع الدخول مهم   مهم جدا ارجو من الجميع الدخول مهم Emptyالأحد مارس 17, 2013 4:32 pm

خلاص يا قلبي انا اشوف اي موضوع لتس وانا بشارك فيه حياتي
ودي لكم
ђĕǿḟḟђ
【« فريقَ الاشرآف »】
【« فريقَ الاشرآف »】
ђĕǿḟḟђ

تسجيليّ : 24/10/2012
مُشآركاتيّ : 3953
تـقييميّ : 4766
نقآطيّ : 243
مزآجيّ : مهم جدا ارجو من الجميع الدخول مهم 0d354d4e66fb05

مُساهمةموضوع: رد: مهم جدا ارجو من الجميع الدخول مهم   مهم جدا ارجو من الجميع الدخول مهم Emptyالأحد مارس 17, 2013 4:51 pm

وآنـأ ككمآن بس لآتزععلين يإقلبي
مهم جدا ارجو من الجميع الدخول مهم 3638815574
http://www.taif-alzahrani.com/t1650-topic http://ask.fm/heoff23
شيماء العلمي
【« آلتميز »】
【« آلتميز »】
شيماء العلمي

تسجيليّ : 10/03/2013
مُشآركاتيّ : 2342
تـقييميّ : 3160
نقآطيّ : 104
آلجنس : انثى مزآجيّ : مهم جدا ارجو من الجميع الدخول مهم 0d354d4e66f50c

مُساهمةموضوع: رد: مهم جدا ارجو من الجميع الدخول مهم   مهم جدا ارجو من الجميع الدخول مهم Emptyالأحد مارس 17, 2013 4:56 pm

انا كمان ما يردوا بس ما ازعل منهم :$$

مهم جدا ارجو من الجميع الدخول مهم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عندي حاجة ضرورية ارجو من الجميع الدخووول
» الرجاء من الجميع الدخول >> لماذا نحب محمد بشكل انشودة راااااااااااااااااااااااااااااااائع
» فتاه ركض الجميع وراءها !
» رقص بنوته تتحدى الجميع ...فديتها
» معلومه مهمه ارجو نشره