هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
تنوية : يسر إدآره منتدى طيف الزهراني الرسمي بالترحيب بـ خآلة طيوفة " آم اسامه " كـ مديرة للمنتدى معانا نرحب بهآ وانتظروآ مفاجأة كبرى من المبدعه : طيف الزهراني لمنتداها الرسمي  ان شاء الله , كونوآ عالموعد , تحيآتي لكم : غزولة القحطاني

اهداء الى زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو)

rābøõšh
ĎÏffẻRẻñt ツ
مونة الامورة
لحظةوداعك
ђĕǿḟḟђ
صغيره بس خطيره
Al58A8A W AlN3M ♥
Dno 42
نج'ـِـِممهہ ∞
~||KǿǾǿKά «
عسولة عمان
وردة الجوري
ღ ЅǻŖђ ღ
мἶṩṩ lὄlὄ
مجنونة الاهلي
мἶṩṩ ᾗᾄḋᾄ
روآنــــهہ♥™
cнσcσℓατє
عَندن ♥♥ ’ ♪
أحسان المكلاويه
24 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أحسان المكلاويه
【« طيوفَ مبدعه »】
【« طيوفَ مبدعه »】
أحسان المكلاويه

تسجيليّ : 23/09/2012
مُشآركاتيّ : 642
تـقييميّ : 787
نقآطيّ : 27
آلجنس : انثى مزآجيّ : اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) 0d354d4e66f40d

اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) Empty
مُساهمةموضوع: اهداء الى زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو)   اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) Emptyالثلاثاء أكتوبر 16, 2012 10:50 am

كيف ننساهم

عندما ننتظر شمس الفرح بعدهم ، فلا تشرق ..

كيف ننساهم؟

عندما نظن أن القادم خلفهم سيكون أفضل، فلا يكون كذلك..

كيف ننساهم؟

عندما نحاول الفرار منهم فلا ننجح إلا في الفرار إليهم...

كيف ننساهم؟

عندما نتصفح دفتر حياتنا، فلا نقرأ سوى تفاصيل حكاياتهم..

كيف ننساهم؟

عندما ندقق في الوجوه المحيطة بنا، فلا نرى سوى وجوههم..

كيف ننساهم؟

عندما ننصت الى الأصوات المختلفة، فلا نسمع سوى نغم أصواتهم..

كيف ننساهم؟

عندما نمسك أقلامنا، فلا نكتب إلا ليقرأوا حروف أحزاننا

كيف ننساهم؟

عندما نمتلئ بالدموع، فلا نبكي إلا شوقا إليهم..

كيف ننساهم؟

عندما نزور الأطلال، فلا نلمح سوى بقاياهم..

كيف ننساهم؟

عندما يزورنا العيد، فلا نفتقد إلا وجودهم..

كيف ننساهم؟

عندما يغيب عنا الوجود، فلا نشعر إلا بغيابهم..

كيف ننساهم؟

عندما يصيبنا الوهن، فلا نحتاج إلا لوجودهم..

كيف ننساهم؟

عندما نختنق بدموعنا، فلا ننادي إلا أطيافهم..

كيف ننساهم ؟

عندما يهطل المطر، فلا نحنّ إلا اليهم..

كيف ننساهم؟

عندما يشتد بنا المرض، فلا نفكر إلا فيهم..

كيف ننساهم؟

عندما تسألنا عنهم الطرقات كلما مررنا بها

كيف ننساهم؟

عندما نشم رائحة وجودهم حولنا برغم الغياب..

كيف ننسا
هم؟

عَندن ♥♥ ’ ♪
【« رقآبة عآمهَ »】
عَندن ♥♥ ’ ♪

تسجيليّ : 25/09/2012
مُشآركاتيّ : 2731
تـقييميّ : 3480
نقآطيّ : 101
آلجنس : انثى دولتيّ : السعودية
مزآجيّ : اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) 0d354d4e66fb04

اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو)   اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) Emptyالثلاثاء أكتوبر 16, 2012 10:56 am

فديتهم وآلله
يستآهلون يآلبإهمَ
مشكورة عالطرح ربي لإيحرمنا منج

اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) 2476851641
http://www.taif-alzahrani.com/t407-topic http://ask.fm/ANDNSSS
cнσcσℓατє
【«مشرفيَ الدردشة »】
【«مشرفيَ الدردشة »】
cнσcσℓατє

مُشآركاتيّ : 835
تـقييميّ : 930
نقآطيّ : 56
آلجنس : انثى دولتيّ : السودآن
مزآجيّ : اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) 0d354d4e66f403

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو)   اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) Emptyالثلاثاء أكتوبر 16, 2012 11:04 am

ي بععد قلبي إحسسان
مشكوره ي بععدهم...ههذآ من ذوقك
كلمـآتك ححلوه وتستاهلي لآيك..=]
أحسان المكلاويه
【« طيوفَ مبدعه »】
【« طيوفَ مبدعه »】
أحسان المكلاويه

آلجنس : انثى مزآجيّ : اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) 0d354d4e66f40d

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو)   اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) Emptyالثلاثاء أكتوبر 16, 2012 11:38 am

تسلمييين
شكر على مروكم الذي اسعد قلبي
روآنــــهہ♥™
【« فريقَ الاشرآف »】
【« فريقَ الاشرآف »】
روآنــــهہ♥™

تسجيليّ : 22/09/2012
مُشآركاتيّ : 2121
تـقييميّ : 2564
نقآطيّ : 113
آلجنس : انثى مزآجيّ : اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) 0d354d4e66f607

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو)   اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) Emptyالأربعاء أكتوبر 17, 2012 11:15 am

+

ككلمآآت ولآآ آروعع
دممتي بخخيرُ♥
мἶṩṩ ᾗᾄḋᾄ
【« رقآبة عآمهَ »】
мἶṩṩ ᾗᾄḋᾄ

مُشآركاتيّ : 4471
تـقييميّ : 5053
نقآطيّ : 171
مزآجيّ : اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) 0d354d4e66f103

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو)   اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) Emptyالأربعاء أكتوبر 17, 2012 11:17 am

اهداء ولا اروع كلمات في قممة الروعة
بصراحة دول يستاهلون طيوبات مرة
مجنونة الاهلي
【« طيوفَ نشيطَ »】
مجنونة الاهلي

مُشآركاتيّ : 353
تـقييميّ : 472
نقآطيّ : 25
مزآجيّ : اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) 0d354d4e66f50c

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو)   اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) Emptyالأربعاء أكتوبر 17, 2012 12:45 pm

ياااااافديتك انا احرجتيني بس اقوووول مشكووورة
http://ask.fm/ateaaf1419
мἶṩṩ lὄlὄ
【« طيوف ذهبيهَ »】
【« طيوف ذهبيهَ »】
мἶṩṩ lὄlὄ

مُشآركاتيّ : 2075
تـقييميّ : 3198
نقآطيّ : 284
آلجنس : انثى مزآجيّ : اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) 0d354d4e66f403

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو)   اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) Emptyالأربعاء أكتوبر 17, 2012 2:31 pm

تسلمييييين احسان عالكلمات الروووعه والاهداء الحلوو

فديتك انا

مشكووووره ي عمري..~
ღ ЅǻŖђ ღ
【« طيوفَ مبدعه »】
【« طيوفَ مبدعه »】
ღ ЅǻŖђ ღ

مُشآركاتيّ : 633
تـقييميّ : 1192
نقآطيّ : 57
مزآجيّ : اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) 0d354d4e66fb04

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو)   اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) Emptyالأربعاء أكتوبر 17, 2012 3:13 pm

تسلميين احساااااااان يالبى قلبك
والله انك انتي الي تستاااهلين كل خييييير
مشكوووووورة يابعدي عالاهدااء
كلماااااات راائعة جدا
الف شكر لك
وردة الجوري
【« طيوفَ جديد »】
وردة الجوري

تسجيليّ : 10/10/2012
مُشآركاتيّ : 27
تـقييميّ : 39
نقآطيّ : 2
آلجنس : انثى مزآجيّ : اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) 0d354d4e66f50c

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو)   اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) Emptyالأربعاء أكتوبر 17, 2012 5:38 pm

شكرا يا عيوني رااااااااائع ابدعتي واجد :ILove: بيجنن مشكورة ::love::
عسولة عمان
【« فريقَ الاشرآف »】
【« فريقَ الاشرآف »】
عسولة عمان

مُشآركاتيّ : 3012
تـقييميّ : 4179
نقآطيّ : 256
آلجنس : انثى دولتيّ : عمآن
مزآجيّ : اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) 0d354d4e66fb00

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو)   اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) Emptyالخميس أكتوبر 18, 2012 6:54 pm

ادري قليل الوصل مني خطيه..
لكن زماني مجبور اني اراضيه..
انا اشهد صورتك بالقلب حيه..
وانا رفيقك اللي ما تغيرت مباديه..

يآ لبآك ي آحسآن
مشكورهه حيلآت
http://www.taif-alzahrani.com/t2-topic http://www.taif-alzahrani.com/t2-topic
أحسان المكلاويه
【« طيوفَ مبدعه »】
【« طيوفَ مبدعه »】
أحسان المكلاويه

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو)   اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) Emptyالسبت أكتوبر 20, 2012 9:28 am

تسلموا يعطيكم العافيه ع المرور الحلوا
~||KǿǾǿKά «
【« رقآبة عآمهَ »】
~||KǿǾǿKά «

مُشآركاتيّ : 4066
تـقييميّ : 5616
نقآطيّ : 249
مزآجيّ : اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) 0d354d4e66fb01

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو)   اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) Emptyالسبت أكتوبر 20, 2012 2:32 pm

واااااااو :=U: :=U:
كلمااااااات راااااااائعه :B=: :B=:
مشكورة عالطرح ربي لإيحرمنا منج :smiles34: :smiles34:
نج'ـِـِممهہ ∞
【« آلتميز »】
【« آلتميز »】
نج'ـِـِممهہ ∞

مُشآركاتيّ : 341
تـقييميّ : 401
نقآطيّ : 22
مزآجيّ : اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) 0d354d4e66fb01

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو)   اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) Emptyالإثنين أكتوبر 29, 2012 9:10 pm

وااااااااااو تسلممين غلاتي
وه وه وه فديتكك حسوونتي
لبااكك يااعسسل
فديتتك والله
الله لايحرمني منكك ياحلى صديقه
Dno 42
【« طيوفَ نشيطَ »】
Dno 42

مُشآركاتيّ : 493
تـقييميّ : 547
نقآطيّ : 12
آلجنس : انثى مزآجيّ : اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) 0d354d4e66f103

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو)   اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) Emptyالثلاثاء أكتوبر 30, 2012 1:30 am

وه وه ياا حبي لك و انتي لك احلى اهداااء

اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) LeZF1
أحسان المكلاويه
【« طيوفَ مبدعه »】
【« طيوفَ مبدعه »】
أحسان المكلاويه

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو)   اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) Emptyالأربعاء أكتوبر 31, 2012 7:44 am

طيوف اغلى ღ كتب:
وه وه ياا حبي لك و انتي لك احلى اهداااء

اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) LeZF1

يعطيكي العافيه يا غلا
تسلمين ع الهديه الحلوا
Al58A8A W AlN3M ♥
【« فريقَ الاشرآف »】
【« فريقَ الاشرآف »】
Al58A8A W AlN3M ♥

مُشآركاتيّ : 1009
تـقييميّ : 1668
نقآطيّ : 63
مزآجيّ : اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) 0d354d4e66fb00

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو)   اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) Emptyالأحد نوفمبر 11, 2012 2:56 pm

شكرا ي قمرر
يستاهلون
لا خلا و لا عدم
ودي
صغيره بس خطيره
【« فريقَ الاشرآف »】
【« فريقَ الاشرآف »】
صغيره بس خطيره

تسجيليّ : 11/10/2012
مُشآركاتيّ : 3015
تـقييميّ : 3776
نقآطيّ : 204

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو)   اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) Emptyالجمعة نوفمبر 16, 2012 8:56 am

بــنــات بصراحه يستاهلون كل خير

إهدداء رائع
http://www.taif-alzahrani.com/t5149-topic https://twitter.com/Amo0ol1029
أحسان المكلاويه
【« طيوفَ مبدعه »】
【« طيوفَ مبدعه »】
أحسان المكلاويه

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو)   اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) Emptyالجمعة نوفمبر 16, 2012 10:33 am

تسلموا عالمرور الحلوا يا حلوات

الله لا يحرمنى منكن يا اغلى من ما في الوجود
ђĕǿḟḟђ
【« فريقَ الاشرآف »】
【« فريقَ الاشرآف »】
ђĕǿḟḟђ

تسجيليّ : 24/10/2012
مُشآركاتيّ : 3953
تـقييميّ : 4766
نقآطيّ : 243
مزآجيّ : اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) 0d354d4e66fb05

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو)   اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) Emptyالجمعة نوفمبر 16, 2012 10:36 am

يستاـاـاـاـاهلون الجميع

مشكورهـ
http://www.taif-alzahrani.com/t1650-topic http://ask.fm/heoff23
لحظةوداعك
【« طيوفَ نشيطَ »】
لحظةوداعك

مُشآركاتيّ : 195
تـقييميّ : 208
نقآطيّ : 7
آلجنس : ذكر مزآجيّ : اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) 0d354d4e66fb04

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو)   اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) Emptyالجمعة نوفمبر 16, 2012 3:39 pm

يستاهلون الأهداء
تحياتي
لحظةوداعك
أحسان المكلاويه
【« طيوفَ مبدعه »】
【« طيوفَ مبدعه »】
أحسان المكلاويه

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو)   اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) Emptyالخميس نوفمبر 22, 2012 11:44 am

تسلمووا
ردودكم نورت موضوعي
مونة الامورة
【« طيوفَ نشيطَ »】
مونة الامورة

تسجيليّ : 01/10/2012
مُشآركاتيّ : 244
تـقييميّ : 289
نقآطيّ : 3
آلجنس : انثى دولتيّ : مصر
مزآجيّ : اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) 0d354d4e66fb07

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو)   اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) Emptyالخميس نوفمبر 22, 2012 12:31 pm

رائع تسلمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي يا روحي
روعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
أحسان المكلاويه
【« طيوفَ مبدعه »】
【« طيوفَ مبدعه »】
أحسان المكلاويه

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو)   اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) Emptyالإثنين نوفمبر 26, 2012 5:59 pm

مونة الامورة كتب:
رائع تسلمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي يا روحي
الله يسمك يا قلبي من كل شر
روعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
على فكره انتى وحده منهم بس يوم سويت الموضوع ونتى عادك ما سجلتى فى المنتدى هذا
ĎÏffẻRẻñt ツ
【« طيوف ذهبيهَ »】
【« طيوف ذهبيهَ »】
ĎÏffẻRẻñt ツ

تسجيليّ : 12/10/2012
مُشآركاتيّ : 2161
تـقييميّ : 2302
نقآطيّ : 37
آلجنس : انثى مزآجيّ : اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) 0d354d4e66f103

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو)   اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) Emptyالثلاثاء ديسمبر 25, 2012 2:00 pm

♥ ععندن ♥ كتب:
فديتهم وآلله
يستآهلون يآلبإهمَ
مشكورة عالطرح ربي لإيحرمنا منك

اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) 2476851641
rābøõšh
【« رقآبة عآمهَ »】
rābøõšh

تسجيليّ : 24/10/2012
مُشآركاتيّ : 2529
تـقييميّ : 2862
نقآطيّ : 78
آلجنس : انثى مزآجيّ : اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) 0d354d4e66f500

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو)   اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) Emptyالأربعاء ديسمبر 26, 2012 9:06 am

يستاااااهلون
http://www.taif-alzahrani.com/t1387-topic http://ask.fm/Raposhy
ĎÏffẻRẻñt ツ
【« طيوف ذهبيهَ »】
【« طيوف ذهبيهَ »】
ĎÏffẻRẻñt ツ

تسجيليّ : 12/10/2012
مُشآركاتيّ : 2161
تـقييميّ : 2302
نقآطيّ : 37

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو)   اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) Emptyالإثنين يناير 07, 2013 12:36 pm

فديتهم وآلله
يستآهلون يآلبإهمَ
مشكورة عالطرح ربي لإيحرمنا منك

اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) XUiA1
ЯỚđỲ
【«مشرفيَ الدردشة »】
【«مشرفيَ الدردشة »】
ЯỚđỲ

مُشآركاتيّ : 1198
تـقييميّ : 1289
نقآطيّ : 11
مزآجيّ : اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) 0d354d4e66f405

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو)   اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) Emptyالإثنين يناير 07, 2013 5:39 pm

يا لبى

يستاااهلون

ودي
http://ask.fm/RrooDy1212
Girl mtiri’★
【« فريقَ الاشرآف »】
【« فريقَ الاشرآف »】
Girl mtiri’★

تسجيليّ : 24/11/2012
مُشآركاتيّ : 948
تـقييميّ : 1124
نقآطيّ : 32
مزآجيّ : اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) 0d354d4e66f103

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو)   اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) Emptyالإثنين يناير 07, 2013 8:22 pm

يستاهلون
موضوع رائع
الى الامام
ودي
سمويهه العربجيهه
http://ask.fm/E7TWEANy1
إماراتيه
【« طيوفَ مبدعه »】
【« طيوفَ مبدعه »】
إماراتيه

تسجيليّ : 13/10/2012
مُشآركاتيّ : 884
تـقييميّ : 1012
نقآطيّ : 20
آلجنس : انثى دولتيّ : الإمآرت

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو)   اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) Emptyالثلاثاء يناير 08, 2013 6:47 am

мἶṩṩ ᾗᾄḋᾄ كتب:
اهداء ولا اروع كلمات في قممة الروعة
بصراحة دول يستاهلون طيوبات مرة

اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) 214986793
همس الحنين
【« طيوفَ نشيطَ »】
همس الحنين

تسجيليّ : 13/01/2013
مُشآركاتيّ : 204
تـقييميّ : 209
نقآطيّ : 3
آلجنس : انثى مزآجيّ : اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) 0d354d4e66fb01

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو)   اهداء الى  زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو) Emptyالإثنين يناير 14, 2013 3:34 pm

دوم هالصداقه يالغلا

اهداء الى زهره $ رهف$ الجورى$مايشبهونك$عسوله عمان $رنين $حلا $اطياف $ديومه حلاها غير$انا طاله$محبه طيوفه (منو)
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اهداء للغاليه محبه الزهرانيه-منو..~
» اهداء الي اعسوله عمان
» آنمي رنين آلجوآهر!!ّ ~
» ديومه * الجنه *
» ملاحظتي على امل وسمى ولمى..~زهره البنفسج..~